يوفنتوس ينتصر على حساب روما بنتيجة 1-2

13.01.2020 | 00:58 (KSA)

تغلب يوفنتوس خارج أرضية ميدانه على نظيره روما بنتيجة 1-2 في اللقاء الذي أقيم مساء السبت وذلك ضمن مباريات الجولة التاسع عشر الدوري الإيطالي

وجائت احداث المباراة على النحو التالي:

.

 3'

كانت السيطرة منذ إنطلاق المباراة لصالح يوفنتوس، إذ تقدم يوفنتوس في النتيجة عن طريق مره دميرال في الدقيقة 3.

 10'

وتلقى روما هدف آخر قبل أن يعلن الحكم نهاية الشوط الأول عن طريق ضربة جزاء سددها كريستيانو رونالدو عند الدقيقة 10 لتصبح النتيجة 0-2.

 45'

انتهى الشوط الأول بنتيجة 0-2

 68'

وفي الشوط الثاني، استطاع روما تقليص النتيجة عن طريق ضربة جزاء سددها دييغو بيروتي عند الدقيقة 68، إلا أنه لم يكن كافياً للعودة إلى المباراة لتصبح النتيجة1-2.

 90'

انتهى اللقاء بنتيجة 1-2

وقام كل مدرب بإجراء كل التغييرات المسموحة في صفوفه حيث دخل أرضية الميدان جنكيز تحت، برايان كريستانتي ونيكولا كالينيتش بدلا عن نيكولو زانيولو، جوردان ڢيريتو ودييغو بيروتي من جانب روما ، وفي المقابل تم تغيير ماتثيس دي ليجت، جونزالو هيجواين ودانيلو في مكان مره دميرال، باولو ديبالا ورامزي آرون من جانب يوفنتوس.

وقام الحكم بإنذار جوردان ڢيريتو، الكسندر كولاروف، جيانلوكا مانشيني، برايان كريستانتي، نيكولا كالينيتش وفلورينسي أليساندرو بالبطاقة الصفراء من جانب روما وميرالم بيانتش، ماتثيس دي ليجت وخوان كوادرادو من جانب يوفنتوس.

وبهذا الفوز صعد يوفنتوس إلى المركز الأول برصيد 48 نقطة، في حين تجمد رصيد روما عند 35 نقطة في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري.

في الجولة القادمة، سيواجه روما نظيره جنوى، وفي المقابل يلعب يوفنتوس ضد نظيره بارما.