الجولة الـ22 من البريميرليغ - ليفربول لا يُقهر.. وأغويرو ملك الأرقام القياسية في البريميرليغ

12.01.2020 | 22:21 (KSA)

دوري بلس – أُسدل الستار اليوم الأحد على نهاية الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي بلقاء مانشستر سيتي وأستون فيلا والذي إنتهى بفوز عريض للسيتي على الفيلاز بسداسية مقابل هدف واحد.

بداية الجولة كانت مباراة يوم الجمعة، حيث فاز شيفيلد يونايتد على ويستهام بهدف نظيف، جعلت الفريق ينافس مانشستر يونايتد على المركز الخامس وبقوة.

يوم السبت أُقيمت 7 مباريات، فاز إيفرتون على برايتون بهدف نظيف، تعادل أرسنال مع كريستال بالاس 1-1، وحقق ساوثهامبتون مفاجأة بفوزه على ليستر سيتي بهدفين لأرمسترونج وداني إنجز، وثأر من هزيمة الدور الأول والتي فاز فيها ليستر بتسعة أهداف نظيفة.

وحقق تشيسلي فوزًا مهمًا على برايتون بثلاثية، جعلته صامدًا في المركز الرابع بعيدة عن مانشستر يونايتد بخمس نقاط، الذي فاز هو الآخر على نورتيش سيتي برباعية، في مباراة تألق فيها ماركوس راشفورد بتسجيله هدفين.

وتعادل وولفرهامبتون مع نيوكاسل 1-1، وفي ختام اليوم استمر ليفربول في مسيرة اللا هزيمة في الدوري وضم توتنهام في قائمة الضحايا، وفاز عليه بهدف للبرازيلي فيرمينو جعلت الفريق يحلق وحيدًا في الصدارة بـ61 نقطة.

في ختام الجولة، أقيمت مبارتان، الأولى فوز واتفورد على بورنموث خارج ملعبه بثلاثية بيضاء، بينما سحق أبناء بيب غوارديولا فريق أستون فيلا بسداسية مقابل هدف وحيد، كان لأغويرو نصيب من ثلاث أهداف منها، وهدفين لرياض محرز وهدف لجابريل خيسوس.