في الدوري المصري- سموحة يقترب من استعارة مهاجم الأهلي.. إصابة ساسي.. ونقل مباراة الاتحاد وبيراميدز

11.01.2020 | 17:50 (KSA)

دوري بلس – اقترب نادي سموحة السكندري من الحصول على خدمات مهاجم الأهلي المصري الشاب صلاح محسن خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

وخرج صلاح محسن من حسابات رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي حيث لم يشارك مع الفريق سوى في 3 لقاءات هذا الموسم سجل خلالهم هدفين.

وقال فرج عامر رئيس نادي سموحة إن فريقه في مفاوضات متقدمة مع النادي الأهلي للحصول على خدمات صلاح محسن على سبيل الإعارة، موضحاً أن اللاعب اقترب من الفريق السكندري بنسبة 90%.

وعلى جانب آخر أكد الجهاز الطبي للزمالك أن الإصابة التي تعرض لها نجم الفريق الدولي التونسي فرجاني ساسي أمام زيسكو الزامبي أمس عبارة عن جرح قطعي فوق الحاجب.

واحتاج ساسي إلى تدخل الجهاز الطبي خلال الشوط الأول من مواجهة الزمالك وزيسكو ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، قبل أن يتمكن من إكمال اللقاء.

وأشار الجهاز الطبي للفريق الأبيض عبر الموقع الرسمي للنادي إلى أن إصابة اللاعب التونسي استلزمت خياطة 4 غرز ليتمكن من استكمال المباراة.

ومن ناحية أخرى قرر الاتحاد المصري لكرة القدم نقل مباراة الاتحاد السكندري أمام بيراميدز المقررة الخميس المقبل ضمن الجولة الثالثة عشرة من الدوري المصري إلى ملعب حرس الحدود بالمكس بدلاً من ملعب الإسكندرية الذي تجرى عليه بعض الإصلاحات.

يُذكر أن نادي بيراميدز يستعد لمواجهة مواطنه المصري البورسعيدي غداً ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات بالكونفيدرالية الإفريقية.