ماذا قال مدربو البريميرليغ قبل الجولة الثانية والعشرين من البطولة

10.01.2020 | 23:07 (KSA)

دوري بلس – تُقام يومي السبت والأحد عدة مباريات هامة ضمن الجولة الثانية والعشرين من البريميرليغ، وتعد مواجهة توتنهام مع ليفربول غداً أبرز تلك المواجهات.

ويحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 58 نقطة بينما يأتي ليستر سيتي في المركز الثاني برصيد 45 نقطة.

وأقيم أكثر من مؤتمر صحفي للمديرين الفنيين لفرق البريميرليغ قبل الجولة الثانية والعشرين من البطولة نستعرض أبرز ما فيها خلال السطور التالية..

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول أن توتنهام فريق منظم، مشيراً إلى أن السبيرز يمتلكون أكثر من لاعب يمكنه صناعة الفارق مثل إريكسن ولو سيلسو.

وعن إصابات الريدز قال المدرب الألماني إن ثنائي الفريق ديان لوفيرن وفابينهو سيعودان إلى التدريبات الأسبوع المقبل، موضحاً أن شيردان شاكيري أصبح جاهزاً للمشاركة مع الفريق بعد شفائه من الإصابة.

وعلى جانب آخر أكد المدير الفني لتوتنهام جوزيه مورينيو أن إصابة هاري كين وتأكد غيابه عن الفريق حتى شهر أبريل يعد من الأخبار السيئة، موضحاً أن السبيرز سيستعيدون خدمات الثنائي هوغو لوريس وبين ديفيز عقب شفائهما من الإصابة.

وأشار المدير الفني البرتغالي إلى أن فريق ليفربول لديه القدرة دائماً على مفاجأة منافسيه، مؤكداً على صعوبة مباراة الغد.

وقبل لقاء كريستال بالاس وآرسنال المقرر غداً قال المدير الفني للمدفعجية مايكل أرتيتا إن النادي يريد الحفاظ على المهاجم الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ.

وأوضح المدرب الإسباني أن أوباميانغ يجعل دائماً آرسنال أقوى، مشيراً إلى أنه لا يمكن مناقشة أمر بقاء اللاعب مع الفريق في منتصف الموسم.

ومن ناحية أخرى قال الإنجليزي فرانك لامبارد المدير الفني لتشيلسي إن ثنائي الفريق ماركوس ألونسو وكريستيان بوليسيتش سيغيبان عن مواجهة بيرنلي غداً على ملعب ستامفورد بريدج بسبب الإصابة.

وأشار لامبارد إلى أن الفريق يجب أن يعمل على استغلال الفرص بشكل أكبر على ملعبه وذلك بعد خسارة 3 مباريات من آخر 4 لقاءات لعبها البلوز على أرضهم.

وعن لقاء أستون فيلا ومانشستر سيتي المقرر الأحد المقبل، قال بيب غوارديولا المدير الفني للسيتيزنس إن كل لاعبي الفريق يريدون المشاركة بشكل أساسي، موضحاً أن مطالبة سيرجيو أغويرو باللعب أساسياً أمر طبيعي.

وأوضح المدرب الإسباني أن الضغط على الفريق يوجد في كل مباراة يلعبها، مشيراً إلى أن أستون فيلا ليس بالمنافس السهل بعد أن تمكن من الفوز في آخر مباراة خارج أرضه على بيرنلي.

وبشأن لقاء مانشستر يونايتد ونوريتش سيتي المقرر غداً على ملعب أولد ترافورد، قال أولي غونار سولشاير المدير الفني للشياطين الحمر إن مدافع الفريق هاري ماغواير قد يشارك في المباراة بعد شفائه من الإصابة عقب غيابه عن مواجهة مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين.

 

وأشار المدرب النرويجي إلى أن الثلاثي جيسي لينغارد وبول بوغبا وسكوت ماكتوميناي سيغيبون عن المباراة بسبب الإصابة.