الأهلي يقرر إعارة جمعة.. عبد الغني قد يغيب عن الزمالك أمام زيسكو.. والمصري يفقد خط هجومه قبل لقاء بيراميدز

09.01.2020 | 15:02 (KSA)

دوري بلس – قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري بقيادة السويسري رينيه فايلر إعارة لاعب الفريق صالح جمعة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك في ظل صعوبة حصوله على فرصة للمشاركة مع الفريق.

ولم يشارك صالح جمعة في أي دقيقة مع النادي الأهلي المصري هذا الموسم، حيث ترجع آخر مشاركة للاعب مع الفريق إلى شهر أغسطس 2019 في لقاء بيراميدز بكأس مصر.

ولم تصل أي عروض حتى الآن إلى النادي الأهلي المصري من أجل استعارة اللاعب حتى نهاية الموسم، وستقوم إدارة النادي القاهري بإبداء مرونة في حالة وجود عرض محلي أو خارجي للحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة.

ومن المقرر أن يستمر اللاعب في صفوف الأهلي حتى نهاية الموسم الجاري في حالة عدم تلقيه عروض خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تنتهي نهاية الشهر الجاري.

ومن جهة أخرى اقترب مدافع الزمالك محمد عبد الغني من الغياب عن الفريق في مواجهة زيسكو الزامبي غداً الجمعة ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويعاني عبد الغني من إجهاد في العضلة الأمامية مما يثير الشكوك حول إمكانية لحاقه بالمباراة، ومن المقرر أن يعتمد الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على الثنائي محمود علاء ومحمود الونش في قلب الدفاع في حالة عدم جاهزية عبد الغني.

وعلى صعيد آخر تعرض ثنائي هجوم النادي المصري محمود وادي وأحمد ياسر لإصابات مختلفة قبل مواجهة بيراميدز المقررة الأحد المقبل في الجولة الرابعة من دور المجموعات بالكونفيدرالية، مما يصعب مشاركتهما في اللقاء.

وتعرض أحمد ياسر لكدمة في القدم، بينما يعاني الفلسطيني محمود وادي من شد في وتر أكيليس.