فاران: سعداء باللعب في السعودية وجاهزون للسوبر بحماس كبير

08.01.2020 | 14:06 (KSA)

دوري بلس - أكد الفرنسي رافائيل فاران مدافع ريال مدريد، أن فريقه جاهز للسوبر الإسباني، كما عبر عن سعادته بالمشاركة في البطولة بالمملكة العربية السعودية، مُعتبرًا أنها تجربة جديدة يود أن يخوضها بتحدي كبير.

ويستهل النادي الملكي مشواره في كأس السوبر الإسباني بمواجهة فالنسيا اليوم الأربعاء، في نصف نهائي البطولة.

وقال فاران، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "نحن سعداء بالاستقبال الذي وجدناه في السعودية، بالنسبة لي هي تجربة جديدة ونحن سعداء للتنافس هنا، نأمل في تقديم عرض جيد والكفاح من أجل اللقب".

وتابع: "يجب علينا أنّ نتكيف مع النظام الجديد للمسابقة ونتنافس، وأنا لست مهتمًا كثيرًا بالنظام الجديد، هناك لقب على المحك ونريد الحصول عليه، نحن لاعبون مُحترفون وسنتكيف مع أي شيء".

وأضاف: "نحن راضون عن مستوانا الدفاعي، أما على المستوى الهجومي فمن الواضح أن هناك أشياء يمكننا أن نحسنها ونحن نعمل على ذلك بالفعل".

وبشأن إصابة بيل وبنزيما قبل البطولة، قال: "إنهما يقدمان لنا الكثير، لكننا ريال مدريد ونمتلك الكثير من الجودة، نحن جميعًا مستعدون للمنافسة والقتال وسنبذل كل شيء للفوز باللقب، لا توجد أعذار في كرة القدم".

واختتم حديثه: "أشعر أنني بحالة جيدة، وذلك بفضل العمل الذي قمنا به، في فترة التحضير قبل الموسم، وأحاول أن أبذل قصارى جهدي لمساعدة الفريق".