الشباب يكتسح الشرطة العراقي بسداسية

23.12.2019 | 21:12

دوري بلس - اكتسح فريق الشباب ضيفه فريق الشرطة العراقي بسداسية نظيفة في مواجهة ذهاب دور الثمانية من بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال والتي لعبت على أرض ملعب نادي الشباب بالعاصمة الرياض.

 

فريق الشباب بدأ المباراة بشكل هجومي مكثف واستطاع تسجيل هدف التقدم مبكراً عند الدقيقة 6 عن طريق الكولومبي دانيلو أسبريا الذي انفرد بالمرمى بعد استقبال كرة طويلة من جمال بالعمري ليسدد كرة قوية في الشباك، ثم عاد أسبريا مجدداً لتسجيل هدف ثاني عند الدقيقة 8 بتسديدة على الطائر بعد تمريرة جميلة من زميله سيبا.

 

بعد ذلك تواصل الهجوم الشبابي وعند الدقيقة 15 تعرض عبدالمجيد الصليهم لعرقلة داخل منطقة الجزاء ليحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء سددها البرازيلي سيبا بنجاح هدفاً ثالث لفريقه، ثم عاد الشباب ليسجل هدف رابع من كرة رأسية قوية من كريستيان جوانكا عند الدقيقة 20، وقبل ختام الشوط الأول استطاع أسبريا تسجيل هدفه الثالث الشخصي والهدف الخامس لفريقه الشباب عند الدقيقة 45 بعد خطأ فادح من مدافع الشرطة العراقي.

 

وفي الشوط الثاني تراجع الشباب وحافظ على نظافة شباكه مع اعتماد على الهجمات المرتدة، وعند الدقيقة 71 عاد البرازيلي سيبا ليستفيد من غلطة حارس المرمى العراقي ويسدد الكرة في الشباك هدفاً سادس حاسم للفريق الشبابي.

 

وسيتواجه الفريقان مجدداً في لقاء الإياب مطلع العام الجديد 2020 في يوم 20 يناير المقبل.