رازفان: شعارنا "نكون أول لا نكون".. الشلهوب: هذا مكاننا الطبيعي

13.12.2019 | 21:15 (KSA)

دوري بلس - أكد المدير الفني لفريق الهلال رازفان لوشيسكو أن الهدف في مواجهة الترجي التونسي غدًا السبت في كأس العالم للأندية هو الفوز مشيرًا إلى أن كل مباراة في مثل هذه البطولة عنوانها "نكون أو لا نكون"، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده بجانب قائد الفريق محمد الشلهوب.

وقال رازفان: متحمسون لتواجدنا هنا في كأس العالم للأندية، وهدفنا في المباراة القادمة تحقيق الفوز.. يعد التواجد في هذه البطولة تجربة رائعة بالنسبة إلي وللفريق وعلينا مواصلة العطاء.. نهدف في مباراة الترجي العمل بشكل جيد وتقديم مستوى متميز مقرونًا بالنتيجة.

وأضاف: تعاني جميع الأندية في هذه الفترة من الإصابات، ونملك مجموعة متميزة من اللاعبين.

مضيفًا: أشكر كافة المدربين الذين أشرفوا على الفريق، وتحقيقنا للآسيوية يضاعف علينا العمل في هذه البطولة لتقديم نتائج متميزة.

من جانبه قال اللاعب محمد الشلهوب: سعداء بتواجدنا هنا في كأس العالم للأندية وهذا هو المكان الصحيح والطبيعي للهلال.. نطمح إلى خوض لقاء الترجي بكل قوة، فنحن فريق يسعى دائمًا إلى تحقيق الفوز في كل مبارياته.

وأضاف: أحمل ذكريات جميلة مع الفرق التونسية سواءً مع النادي أو المنتخب، وأتمنى أن يعكس اللقاء قوة الفريقين.

وزاد: نقدم الشكر لجميع المدربين الذين أشرفوا على الفريق وكذلك أشكر جيسوس على ما ذكره عن الهلال.. كما أننا نملك مدرب رائع يتعامل مع الجميع بروح عالية، ونسعى إلى كسب ثقته بنا كلاعبين.