جابرييل جيسوس: أردت أن أطلق النار على رأسي بسبب قلة أهدافي

13.12.2019 | 18:57 (KSA)

دوري بلس - اعترف جابريل جيسوس، لاعب مانشستر سيتي، أنه لم يكن على ما يرام في الشهر الماضي، وأكد على أنه قد وضع نفسه تحت ضغط كبير بسبب عدم قدرته على تسجيل الأهداف مع فريقه.

وغاب الدولي البرازيلي عن هز الشباك لأكثر من 700 دقيقة خلال 10 مباريات بين أكتوبر ونوفمبر الماضيين سواء مع ناديه أو منتخب بلاده، بينما الآن فهو يلعب حاليًا بشكل أساسي بعد إصابة مهاجم الفريق الأرجنتيني سيرجيو أجويرو.

وقال جيسوس في تصريحات نقلتها صحيفة "تليجراف" البريطانية: "بصراحة الشهر الماضي، لم أكن على ما يرام ولم أكن سعيدا، شاركت في 9 أو 10 مباريات ولم أسجل وأهدرت عدة فرص، لذلك لم أكن سعيدًا".

وتابع: "لا يمكن أن أتحدث عن باقي اللاعبين بل عن نفسي فقط، لكن عندما لا أكون راضيًا عن نفسي أردت أن أوجه المسدس نحو رأسي لأن الأمر كان صعبًا للغاية بالنسبة لي".

وأضاف: "عندما تتاح لي الفرصة في النهاية قد لا أتمكن من تسجيلها لأنني أضع على كاهلي الكثير من الضغوطات وأفكر كثيرًا، أنا أحاول وفي النهاية أريد التسجيل وألا أفكر في الضغوطات".

الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي قد تأهل إلى ثمن نهائي دوري الأبطال، ويحتل حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.