مورينيو يفشل في الثأر.. بايرن ميونخ يهزم توتنهام بثلاثية

12.12.2019 | 01:04 (KSA)

دوري بلس - حقق فريق بايرن ميونخ الفوز على ضيفه الإنجليزي توتنهام على ملعب أليانز أرينا، بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

نجح الفرنسي كينجسلي كومان، في تسجيل هدف التقدم لبايرن ميونخ في الدقيقة الثالثة عشرة من أحداث الشوط الأول، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وبعدها بسبع دقائق وتحديدًا في الدقيقة 20، سجل ريان سيسينيون هدف التعادل لتوتنهام بتسديدة قوية بقدمه اليسرى سكنت شباك الحارس مانويل نوير.

وفي الدقيقة 26 تعرض كومان لإصابة قوية بعدما سقط على ركبته بدون أي تدخل من لاعبي الخصم، وغادر أرض الملعب وشارك بدلاً منه توماس مولر.

ثم أضاف توماس مولر الهدف الثاني للبايرن قبل نهاية الشوط الأول، بعد متابعة جيدة لتسديدة ألفونسو ديفيز التي اصطدمت بالقائم الأيمن ووصلت إلى مولر الذي سددها في شباك الفريق الإنجليزي

وفي الشوط الثاني تمكن البرازيلي فيليب كوتينيو من تسجيل الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 64، بتمريرة من اللاعب ألفونسو ديفيز.

الجدير بالذكر أن الفريقان ضمنا التأهل رسمياً لدور الـ16 من البطولة، حيث احتل بايرن ميونخ صدارة ترتيب المجموعة بالعلامة الكاملة برصيد 18 نقطة، بينما احتل توتنهام المركز الثاني برصيد 10 نقاط.