القنوي: لست غريبًا على الشباب..وجاهزون للرائد

10.12.2019 | 20:22 (KSA)

دوري بلس - وجه المدرب الوطني سلطان القنوي، المدرب المؤقت لنادي الشباب شكره لرئيس النادي خالد البلطان على منحة فرصة تدريب الفريق بعد إقالة الأردنتيني خوروخي ألميرون.

وقال القنوي في مؤتمر صحفي عقده برفقة اللاعب جمال بلعمري للحديث عن مواجهة الفريق دوريًا مساء الخميس أمام الرائد: "أشكر رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان على منحي هذه الفرصة، وسأعمل جاهدًا من أجل أن كون عند حسن ظنه وظن الجميع، وبيئة نادي الشباب يستحق العيش فيها، والتضحية من اجلها وأنا في خدمة النادي متى ماشاء ذلك".

وعن المباراة أمام الرائد قال القنوي: "تنتظرنا يوم الخميس مباراة مهمة أمام فريق مميز، ويقدم لاعبوه أداءً مميزًا، فهو فريق ليست بالسهل، ولكن نحن جاهزون تمامًا لخوض المباراة وحصد نقاطها بإذن الله".

وأضاف: "لدينا فريق يمتلك خطوط جميعها قوية بدءًا من الدفاع وحتى الهجوم".

وأكد القنوي أن اللقاء فرصة لإسعاد الجماهير وتعويض الخسارتين الماضيتين قائلًا: "سيكون اللقاء فرصة للاعبين لتقديم مستوى مميز يسعد الجماهير الشبابية، وبإذن الله سيكون اللاعبون في اللقاء أبطالًا ويعوضون خسارة المباراتين الماضيتين".

وزاد: "اللاعبون أظهروا لي خلال التدريبات حرصهم الكبير على الظهر بمظهر مشرف، والعودة بالفريق إلى مساره الصحيح".

واختتم حديثه قائلًا: "أنا لست بغريب عن اللاعبين والنادي، لقد أمضيت هنا عامين، أعرفهم ويعرفوني جيدًا".

بدوره أكد جمال بلعمري أن فريقه سيواجه فريقًا متطورًا بالأداء وقال: "تنتظرنا بعد غدٍ مباراة صعبة أمام فريق متطور الأداء، وكل الفرق تستعد بشكل مكثف من أجل تقديم أداء جيد وتحقيق نتائج إيجابية، لذلك ستكون المباراة صعبة بالنسبة لنا".

وأضاف:"نحن جاهزون بشكل تام، وسنطبق كل ما يطلبه منا المدرب، وباذن الله نوفق في حصد النقاط".

وفي سؤاله عن المدرب سلطان القنوي أجاب جمال: "المدرب القنوي ليس بغريب علينا، بل نعرفه جيدًا منذ موسمين، ونكن له كل الاحترام والتقدير".

وأكد بلعمري أنهم يريدون العودة للمسار الصحيح وتصحيح الإخفاقات السابقة وقال: "نتمنى أن نكون في يومنا، ونقدم مستوى مميز، ونرجع إلى مسارنا الصحيح، سنلعب من أجل اسعاد جماهيرنا الغالية، ولتصحيح الاخفاقات في المباريات الماضية".