راموس: يجب تواجد كرة ذهبية أخرى لتنافس بقية اللاعبين عليها بعيدًا عن رونالدو وميسي

10.12.2019 | 17:01 (KSA)

دوري بلس – صرح سيرخيو راموس قائد ريال مدريد الإسباني أن أسطورتي كرة القدم الحالين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي لا يجب مقارنتهم ببقية اللاعبين.

ليونيل ميسي الذي فاز بالكرة الذهبية السادسة له في تاريخه، وفض شراكته مع البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي حصل عليها خمس مرات من قبل وحل ثالثًا في الصراع الأخير على البالون دور هذا الموسم.

لعب راموس بجانب رونالدو عدة مواسم شهدت نجاح لفريقهم ريال مدريد وأيضًا نجاحات لصاروخ ماديرا.

فتحدث سيرخيو لشبكة "TUDN" مازحًا: "يجب عليهم ترك البالون دور لمنافسة كرستيانو وميسي فقط، ويتم عمل نسخه آخرى لمنافسة بقية اللاعبين عليها".

قضى راموس 14 موسمًا مع ريال مدريد، فاز فيهم بالدوري الإسباني وبدوري أبطال أوروبا، وفاز مع منتخب إسبانيا بلقب اليورو وكأس العالم.

صاحب الـ33 عامًا قال: "أنا أشعر بالفخر بوجودي في هذا النادي، لقد تعلمت هنا معنى العمل، التضحية، الإيثار وحب كل ما هو في ريال مدريد".

وتابع: "توجد الكثير من الأشياء خلف الكواليس لا أحد يعلم عنها شيئًا، النجاح ليس صدفة، وأنا آمل أن نجاحي حتى الآن مع الفريق يكون مصدر إلهام للأطفال الذين يتابعوننا ويتأكدوا دائمًا أن الإصرار والمثابرة هما أساس أي نجاح".

وعن مقارنته بلاعبين آخرين قال: "المقارنة في النهاية ليست جيدة على الجميع، في السوق الحالي يوجد لاعبين كُثر موهوبين ويستطيع النادي التعاقد معهم، أنا أرى الهولندي ماتياس دي ليخت إضافة لأي فريق، يحتاج للقليل من الخبرة فقط.. إنه لاعب المستقبل".