الهلال ينتصر بالأربعة على الجبلين ويتأهل لدور الـ16 من كأس الملك

07.12.2019 | 20:07 (KSA)

دوري بلس - تمكن فريق الهلال من خطف بطاقة التأهل إلى دور الستة عشر من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد انتصاره على ضيفه الجبلين بأربعة أهداف مقابل هدفين.

 

الهلال بدأ هجماته مبكراً بحثاً عن التقدم واستطاع القائد محمد الشلهوب من تحقيق ذلك من تسديدة رائعة بعد استلامه تمريرة أمير كردي على طرف منطقة الجزاء ليسددها بخارج القدم في الشباك عند الدقيقة 25، بعد ذلك رد فريق الجبلين بهدف التعادل سريعاً عند الدقيقة 28 عن طريق كارلوس دي مورا بتسديدة جميلة أيضاً على الطائر بعد استقباله كرة طويلة على طرف المنطقة لينتهي الشوط الأول بتعادل ايجابي لكلا الطرفين.

 

وفي الشوط الثاني استطاع السوري عمر خربين من تسجيل الهدف الثاني للهلال عند الدقيقة 54 بعد استفادته من دربكة دفاع الجبلين بعد ركلة ركنية، واستمر هذ التقدم حتى وصلت الدقيقة 82 ليفاجئ حسان عقبي الجميع ويسجل التعادل للجبلين بهدف جميل من ركلة حرة مباشرة.

 

لكن أندري كاريلو رفض أن تستمر المواجهة للأشواط الإضافية ليمر من الجهة اليمنى ويسدد كرة قوية اصطدمت بالمدافع وتحولت في المرمى هدف هلالي ثالث عند الدقيقة 85، بعد ذلك ضاعف البرازيلي كارلوس إدواردو النتيجة بتسجيله هدف رابع بصناعة من عمر خربين عند الدقيقة 90 ليضمن بذلك الهلال التأهل رسمياً للدور القادم.