ليفربول يسحق إيفرتون في ديربي ميرسيسايد ويواصل التحليق في صدارة البريميرليغ

05.12.2019 | 01:10

دوري بلس - سحق ليفربول ضيفه إيفرتون بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي استضافها ملعب أنفيلد رود ضمن الجولة الخامسة عشرة للبطولة.

وتألق السنغالي ساديو ماني حيث قدم تمريرتين حاسمتين وسجل هدفاً ليساهم في حسم ديربي ميرسيسايد لصالح ليفربول، في الوقت الذي فضل فيه المدير الفني للريدز يورجن كلوب إبقاء النجمين محمد صلاح وروبرتو فيرمينو على مقاعد البدلاء قبل الدفع بالمهاجم البرازيلي في الشوط الثاني.

تقدم البلجيكي ديفوك أوريغي لليفربول في الدقيقة 6 وسجل شيردان شاكيري الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 17، بينما سجل مايكل كين الهدف الأول لإيفرتون في الدقيقة 21، وتمكن أوريغي من تسجيل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 31، وكلل ماني مجهوده بعد صناعة أول هدفين وسجل الهدف الرابع في الدقيقة 45، وسجل البرازيلي ريتشارليسون الهدف الثاني لإيفرتون في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني تمكن الهولندي جورجينيو فينالدوم من تسجيل الهدف الخامس للريدز في الدقيقة 90 بعد سلسلة من الفرص الضائعة لليفربول.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد ليفربول إلى 43 محتفظاً بصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما ازداد وضع إيفرتون سوءً بعد توقف رصيده عند 14 نقطة في المركز الثامن عشر.