نافاس: لا أعلم سبب رحيلي عن ريال مدريد

05.12.2019 | 12:00 (KSA)

دوري بلس – قال الكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد إنه لا يعرف سبب قيام إدارة النادي الملكي بالتخلي عن خدماته لصالح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الصيف الماضي.

وانتقل نافاس إلى باريس سان جيرمان الصيف الماضي في صفقة انتقل على إثرها ألفونس أريولا حارس النادي الفرنسي إلى الفريق الملكي، وذلك بعدما قضى الحارس الكوستاريكي 5 مواسم في صفوف نادي العاصمة الإسبانية.

وقال نافاس في تصريحات لبرنامج الشيرينغيتو الإسباني: "هناك أشياء تحدث ولا يمكن معرفة سببها، وهذا هو ما حدث في رحيلي عن ريال مدريد لأنني لم أكن مستعداً لذلك".

وأشار الحارس الكوستاريكي إلى أنه يحمل ذكريات طيبة للمدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان، موضحاً أنه ممتن لجماهير النادي الملكي على دعمها.

وكان نافاس قد خسر مكانه في التشكيلة الأساسية لريال مدريد في بداية موسم 2018/2019 بعد تعاقد النادي الملكي مع الحارس البلجيكي تيبو كورتوا من نادي تشيلسي.

يُذكر أن كيلور نافاس لعب مع ريال مدريد 162 مباراة في كل البطولات، وفاز مع النادي الملكي بـ3 ألقاب في دوري أبطال أوروبا إلى جانب لقب الليغا مرة واحدة بالإضافة إلى السوبر الأوروبي مرتين وكأس العالم للأندية 3 مرات والسوبر الإسباني في مناسبة واحدة.