ويلز تمنع بيل من ممارسة الغولف قبل وأثناء مباريات اليورو

02.12.2019 | 17:17 (KSA)

دوري بلس – يبدو أن ريان غيغز مدرب منتخب ويلز يريد فرض حالة من التركيز والهدوء على لاعبي المنتخب قبل بداية يورو 2020.

في يونيو القادم، منتخب ويلز سيصدر قرار بمنع جاريث بيل لاعب ريال مدريد الإسباني من ممارسة رياضة الغولف ليحمي اللاعب من أي إصابة أو تشتيت تركيز من أي نوع.

تحدث جوناثان فورد مدير المنتخب الويلزي: "ريان مدرب المنتخب كان واضحًا في قرار، إنه يريد الهدوء والتركيز من كافة اللاعبين على كرة القدم فقط أثناء البطولة.

وتابع: "ليس لدينا أي مجال للشك أننا نفعل ذلك من أجل حماية لاعبينا، وأن يصبحوا على قدر كبير من التركيز واللياقة مع دخولنا منافسات اليورو"

المعروف أن الجناح الويلزي مولع بحب لعبة الغولف، وهذا الذي أثار حفيظة جانب كبير من جمهور ريال مدريد، وأتهموا اللاعب بأنه ليس حريص على اللعب للفريق بجدية مثل باقي اللاعبين.

وأندلعب الأزمة عندما ألتقطت الكاميرات الصحفية لاعبي ويلز ويتوسطهم بيل وهم يرفعون علم منتخب ويلز ومكتوب عليه "ويلز.. غولف.. ريال مدريد" في إشارة أن جاريث بيل يهتم برياضة الغولف أكثر من لعبه في ريال مدريد، وسادت حالة من الغضب لجماهير ريال مدريد ووصلت إلى ظهور صافرات استهجان على اللاعب أثناء نزوله إلى أرضية ملعب سانتياغو برنابيو في مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي من دوري أبطال أوروبا.

منتخب ويلز كان قد صعد إلى يورو 2020 بعد فوزه في آخر مباراة على منتخب المجر، ويلعبوا ضمن المجموعة الأولى في اليورو والتي تضم منتخبات تركيا، إيطاليا وسويسرا.