يلتقي شقيقه البحريني اليوم .. الأخضر يطمح لانطلاقة حقيقية في خليجي 24

30.11.2019 | 13:29 (KSA)

دوري بلس - تنتظر الجماهير السعودية بداية حقيقية للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم, عندما يلتقي شقيقه البحريني اليوم السبت (8م) على ملعب عبدالله بن خليفه بنادي الدحيل, في مباراة لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في خليجي 24 .

وتعثّر الأخضر في مباراته الأولى أمام الكويت وخسر 3-1, في لقاء شهد غياب 7 لاعبين أساسيين عن تشكيلته.

ويمكنكم الحصول على تغطية فورية ومباشرة لأحداث اللقاء من خلال خدمة (جوال دوري بلس) والذي يقدم تغطية شاملة لتشكيلات الفرق والأهداف لحظة بلحظة والمؤتمرات الصحفية والمقابلات بعد المباراة, وذلك من خلال ارسال رسالة فارغة إلى الرقم 806655.

كما يمكنكم الحصول على تغطية فورية وشاملة لمباريات المنتخب السعودي في خليجي 24 عبر مركز المباريات على تطبيق وموقع دوري بلس.

ومن المتوقع أن تشهد تشكيلة المنتخب السعودي مساء اليوم عودة لاعبي الهلال والذي فضّل المدرب إراحتهم عن المباراة الأولى بعد تأخر التحاقهم ببعثة المنتخب نظير مشاركتهم مع الهلال في إياب نهائي دوري أبطال آسيا.

في المقابل .. تعثر المنتخب البحريني بالتعادل في الجولة الأولى من أمام عمان بنتيجة سلبية, ويسعى هو الآخر لأن تكون مباراة اليوم انطلاقة فعليّة له.

ويتصدر المنتخب الكويتي ترتيب المجموعة بـ 3 نقاط يليه منتخبي البحرين وعمان بنقطة واحدة, والمنتخب السعودي في المركز الرابع بدون نقاط.