رينارد: نقاط البحرين طريقنا للتأهل

29.11.2019 | 17:44 (KSA)

دوري بلس - أكد الفرنسي إيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي الأول، أن نقاط مباراة البحرين غدًا هي المطلب، إذا أرادوا التأهل لنصف النهائي في بطولة كأس الخليج 24.

وقال رينارد في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "غدًا ستكون البوابة الأولى لنا من أجل التأهل، وإذا ما أردنا تحقيق ذلك فإنه يجب علينا أن نتجاوز مباراة الغد أمام منتخب البحرين".

وعن لاعبيه قال رينارد: "أملك لاعبين محترفين، أستطيع معهم تجاوز صعوبة الإعداد لهذه البطولة، التي أكتملنا فيها في اليوم نفسه الذي افتتحنا فيه مبارياتنا بالبطولة، ممايؤكد صعوبة البداية".

وأضاف: "احترافية لاعبينا اعتادت على تجاوز الضغوط، ذلك الأمر يجعلنا على ثقة بأنكم سترون أداء ونتيجة مختلفة عن البداية".

واختتم حديثه قائلًا: "الخسارة الأولى لاتعني الخروج من المنافسة، بل يجب علينا أن نؤمن بالعناصر التي نملكها، وكلي ثقة في تحقيق مانبحث عنه".

من جانبه قال حارس المرمى فواز القرني أن هدفهم إسعاد الوطن: "يجب علينا أن نتقبل جميع حالات كرة القدم من خسارة أو فوز، الأهم أن تكون مستعدًا من أجل العودة والنهوض مجددًا، فجميعنا أسرة واحدة، يجمعها هدف واحد هو إسعاد الوطن، وسنعمل من أجل ذلك".

وأضاف: "خسرنا أمام الكويت ولكننا لم نخسر المنافسة على اللقب فلدينا الفرصة الكاملة لتحقيق ذلك، من خلال تجاوز مباراتي البحرين وعمان".