الأخضر يخسر أمام الكويت في بداية مشواره في خليجي 24

27.11.2019 | 22:38 (KSA)

دوري بلس - تلقى منتخبنا السعودي الأول خسارة قاسية من أمام المنتخب الكويتي بثلاثية مقابل هدف في بداية مشواره في بطولة كأس الخليج العربي 24 ضمن المجموعة الثانية.

 

الأخضر بدأ المباراة بشكل جيد وشكل خطورة هجومية وخلق عدد من الفرص كان أخطرها من يحيى الشهري الذي لم يستغل تمريرة زميله فراس البريكان الذي مررها ليحيى الذي انفرد بالمرمى خالياً دون حارس لكن سددها خارج المرمى لتتوالى الفرص الضائعة لمنتخبنا.

 

وعند الدقيقة 43 ومن دربكة داخل منطقة الجزاء تمكن المخضرم بدر المطوع من تمرير كرة بينية في العمق وصلت لزميله أحمد الظفيري الذي سددها أرضية زاحفة في مرمى فواز القرني، وعاد المنتخب الكويتي وبذات الطريقة ليسجل هدفه الثاني بعد تمريرة بينية من بدر المطوع خلف المدافعين لينفرد سامي الصانع بالمرمى ويراوغ الحارس ويضع الكرة في المرمى عند الدقيقة 45 منهياً الشوط بتقدم مريح للمنتخب الكويتي.

 

وفي شوط المباراة الثاني تفوق المنتخب الكويتي في مجمله خصوصاً على مستوى الهجمات والخطورة وسط استحواذ سلبي من المنتخب السعودي، وتمكن البديل مبارك الفنيني من مضاعفة النتيجة وتسجيل هدف ثالث بعد توغله داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية في الشباك معلناً حسم الانتصار للكويت عند الدقيقة 90، وقبل النهاية بثواني تمكن فراس البريكان من تسجيل هدف سعودي أول.

 

منتخبنا أصبح في المركز الأخير في المجموعة الثانية دون نقاط التي تصدرها الكويت بالنقاط كاملة، فيما يتعادل المنتخب البحريني والعماني بنقطة لكل منهما بعد التعادل سلبياً دون أهداف.