في افتتاح خليجي 24.. العراق تنتصر على قطر

26.11.2019 | 22:40 (KSA)

دوري بلس - في مواجهة افتتاح بطولة كأس الخليج العربي في نسختها الرابعة والعشرين استطاع منتخب العراق تحقيق الانتصار على منتخب قطر المستضيف للبطولة بنتيجة هدفين لهدف ضمن مباريات المجموعة الأولى والتي تضم المنتخبين بجانب المنتخب الاماراتي واليمني.

 

المنتخب العراقي استطاع افتتاح النتيجة مبكراً عند الدقيقة 18 من زمن الشوط الأول بهدف مباغت عن طريق اللاعب محمد قاسم الذي لعب كرة كرة عرضية داخل منطقة الجزاء تجاوزت كل اللاعبين وسط دربكة دفاعية لم يحسن التعامل معها الحارس سعد الشيب لتسكن الشباك معلنة تقدم عراقي أول.

 

بعد ذلك تواصل الضغط العراقي على المنتخب القطري ليعود نفس اللاعب ليخطف هدف ثاني جميل حين تابع كرة عرضية ارتدت من الدفاع ليستلمها على طرف منطقة الجزاء ويراوغ ثم يسدد كرة صاروخية سكنت الشباك هدفاً عراقي ثاني عند الدقيقة 27 من زمن الشوط الأول الذي انتهى بهذه النتيجة.

 

وفي شوط المباراة الثاني حاول منتخب قطر العودة بالنتيجة بكثافة هجومية أكبر واستطاع تقليص النتيجة عند الدقيقة 49 عن طريق البديل عبدالعزيز حاتم بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، لتستمر النتيجة على حالها دون تغيير ليحقق المنتخب العراقي أولى الانتصارات في البطولة على المنتخب المستضيف.

 

المنتخب العراقي النقاط الكاملة من المواجهة ليتصدر المجموعة مع انتظار نتيجة مباراة الامارات واليمن.