الليلة .. الوحدة والنصر يختتمان الجولة العاشرة

24.11.2019 | 08:52 (KSA)

دوري بلس - تُختتم مساء اليوم الأحد مباريات الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بلقاء الوحدة مع ضيفه النصر في تمام الساعة 7:40 على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة.

ويمكنكم الحصول على تغطية فورية ومباشرة لأحداث اللقاء من خلال خدمة (جوال دوري بلس) والذي يقدم تغطية شاملة لتشكيلات الفرق والأهداف لحظة بلحظة والمؤتمرات الصحفية والمقابلات بعد المباراة, وذلك من خلال ارسال رسالة فارغة إلى الرقم 806655.

ويسعى النصر لكسب نقاط مباراة الليلة كاملة والانفراد بصدارة الدوري مستغلا غياب شريكه الهلال عن هذه الجولة, إذ يخوض الهلال ظهر اليوم مباراة إياب الدور النهائي من دوري أبطال آسيا.

ويملك النصر 20 نقطة في المركز الثاني (خلف الهلال بفارق الأهداف) ويزاحمهما فريق الأهلي بعد فوزه أمس على الفيصلي 3-1 في الجولة العاشرة.

ويأمل المدرب روي فيتوريا أن يواصل سلسلة انتصاراته, إذ نجح حامل لقب الدوري في تحقيق 5 انتصارات متتالية (4 في الدوري وواحدة في كأس الملك) منها 3 مباريات بشباك نظيفة.

في المقابل .. يأمل الوحداويون أن يستعيد فريقهم توازنه بعد خسارتين متتاليتين في الدوري, جعلت الفريق يتراجع نحو المركز السابع بـ 15 نقطة بعد أن كان ينافس على المراكز الأولى.