مؤتمر مورينيو.. رسالة لـ بوتشتينو ومهمته الجديدة مع توتنهام

21.11.2019 | 17:44 (KSA)

دوري بلس – بدأ جوزريه مورينيو، المدير الفني الجديد لفريق توتنهام المؤتمر الصحفي الأول له مع الفريق الإنجليزي برسالة للمدرب السابق ماوريسيو بوتشيتينو.
وتعاقد توتنهام مع مورينيو يوم الأربعاء الماضي خلفًا لبوتشيتينو الذي تمت إقالته بعد تراجع أداء الفريق خلال الفترة الأخيرة.
وقال جوزيه مورينيو في رسالة للمدرب الأرجنتيني:" أول أود أن أهنئ ماوريسيو بوتشيتينو على العمل الذي قام به، هذا النادي هو بيته، ملعب التدريبات هو ساحة تدريب له الباب دائمًا مفتوح له".
وعلق مورينيو على مهمته الجديدة مع توتنهام قائلًا:"خلال مسيرتي، قمت بالعديد من الأخطاء، مع توتنهام، لن أرتكب نفس الأخطاء، سأرتكب أخطاء جديدة، سأصبح أقوى، من الناحية العاطفية فأنا مرتاح ومتحمس وأعتقد أن اللاعبين شعروا بذات الأمر خلال اليومين الماضيين".
وأضاف:" كان لدي شعور بأنني سأحصل على نادٍ في منتصف الموسم، كنت أعلم أنني سأكون في وضع التدريب قبل يوم أو يومين فقط من مباراتي الأولى".
كما أكد مورينيو على أنه لا يحتاج للاعبين جدد في صفوف توتنهام مضيفًا:"أتيت لهنا بسبب اللاعبين، أخبرتهم أني حاولت ضم بعضهم في فرقي السابقة، والبعض لم أحاول لأني أعرف استحالة خروجهم".