صلاح وروبرتسون خارج حسابات كلوب أمام كريستال بالاس

20.11.2019 | 21:59

دوري بلس – أكدت شبكة سكاي سبورتس أن ثنائي ليفربول محمد صلاح وأندي روبرتسون لن يتواجدا في تشكيلة الريدز التي ستواجه كريستال بالاس السبت المقبل.

ويلتقي فريق المدرب يورجن كلوب خارج أرضه مع كريستال بالاس السبت المقبل ضمن الجولة الثالثة عشرة للبريميرليغ، في الوقت الذي يتصدر فيه الريدز المسابقة برصيد 34 نقطة بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه نادي ليستر سيتي.

وقالت شبكة سكاي سبورتس إن محمد صلاح لم يكتمل شفاؤه حتى الآن من إصابة الكاحل التي تعرض لها في لقاء ليستر سيتي قبل أن تتجدد في مواجهة مانشستر سيتي يوم 10 نوفمبر.

وغاب اللاعب المصري عن منتخب بلاده في مواجهتي كينيا وجزر القمر بتصفيات أمم إفريقيا 2021 ويؤدي اللاعب تدريبات تأهيلية في الوقت الحالي.

وأشارت شبكة سكاي سبورتس إلى أن أندي روبرتسون تعرض لإصابة في الكاحل خلال لقاء مانشستر سيتي أبعدته عن مباريات منتخب اسكتلندا خلال فترة التوقف الدولي، موضحة أن الظهير الأيسر للريدز لن يلعب أمام كريستال بالاس.

يُذكر أن محمد صلاح هو ثاني هدافي ليفربول هذا الموسم بـ9 أهداف، بينما يعتبر أندي روبرتسون ثالث أكثر لاعبي الريدز تقديماً للتمريرات الحاسمة خلال الموسم الحالي بعد صناعة 4 أهداف.