أمرابط الأكثر تحقيقاً لنقاط الفانتسي في فريق النصر

20.11.2019 | 20:53 (KSA)

دوري بلس - يتصدر النجم المغربي نور الدين أمرابط (51 نقطة) قائمة لاعبي النصر الأكثر تحقيقاً للنقاط في لعبة الفانتسي عبر تطبيق وموقع دوري بلس لهذا الموسم من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

أمرابط هو أيضاً خامس الترتيب العام في اللعبة لهذا الموسم، ويأتي بعده كثاني اللاعبين في فريق النصر الحارس الأسترالي براد جونز الذي يملك في رصيده (48) نقطة، أما المركز الثالث يأتي كلاً من الهداف عبدالرزاق حمدالله وسلطان الغنام برصيد (47) نقطة، و هم اللاعبين النصراويين المتواجدين في قائمة الأكثر تحقيقاً للنقاط في اللعبة بشكل عام هذا الموسم.

 

المدافع عبدالله مادو يأتي رابعاً برصيد (46) نقطة، يليه البرازيلي مايكون خامساً برصيد (44) نقطة، ثم مواطنه جوليانو سادساً الذي يملك (39) نقطة، بعد ذلك يحل عبدالرحمن العبيد سابعاً برصيد (34) نقطة.

 

بيتروس يملك (30) نقطة وترتيبه الثامن، يليه يحيى الشهري التاسع (24) نقطة، ثم عبدالله الخيبري العاشر مكملاً للفريق المثالي نقطياً في لعبة الفانتسي لفريق النصر برصيد (21) نقطة.

 

بقية اللاعبين في الفريق لم يتجاوزوا حاجز الـ(10) نقاط حتى الآن، حيث يملك فراس البريكان (9) نقاط، و أحمد موسى وعوض خميس وعبدالرحمن الدوسري (8) نقاط، وفهد الجميعة يملك في رصيده (7) نقاط، ومختار علي (5) نقاط، ويأتي أخيراً حمد المنصور برصيد نقطتين فقط.

 

ولا يملك كلاً من عبدالإله العمري، وعبدالعزيز الجبرين، و وليد عبدالله، و زيد البواردي، وخالد الغوينم، وفرج الغشيان، وأيمن يحيى، وعبدالفتاح آدم أي نقطة حتى الآن خلال هذا الموسم لعدم مشاركتهم مع الفريق خلال 9 جولات ماضية.