مانشستر يونايتد يجهز صفقتين من العيار الثقيل في يناير

18.11.2019 | 23:06 (KSA)

دوري بلس – قالت تقارير صحفية إن نادي مانشستر يونايتد يجهز صفقتين من العيار الثقيل خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل تحسين وضعية الفريق.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مرور 12 جولة من عمر المسابقة متخلفاً بفارق 18 نقطة عن ليفربول صاحب الصدارة.

وأشارت التقارير إلى أن مانشستر يونايتد يجهز عرضين لضم كل من هداف دوري أبطال أوروبا إيرلينغ هالاند ونجم بوروسيا دورتموند جادون سانشو.

وأوضحت التقارير أن مانشستر يونايتد يريد أن يستغل توتر العلاقة بين جادون سانشو ومديره الفني في بوروسيا دورتموند لوسيان فافر بعد قيام الأخير بمعاقبة اللاعب بالحرمان من مواجهة بوروسيا مونشنغلادباخ عقب عودته متأخراً من معسكر المنتخب الإنجليزي أكتوبر الماضي.

وبالنسبة لمهاجم ريد بول سالزبورغ إيرلينغ هالاند فإن مانشستر يونايتد سيواجه منافسة قوية من العديد من الأندية منهم نادي يوفنتوس للحصول على خدمات المهاجم النرويجي.

يُذكر أن جادون سانشو لعب 16 مباراة هذا الموسم مع بوروسيا دورتموند سجل خلالهم 4 أهداف وقدم 8 تمريرات حاسمة، بينما شارك إيرلينغ هالاند في 18 لقاء مع ريد بول سالزبورغ تمكن خلالهم من إحراز 26 هدفاً وصنع 6 أهداف.