كريستيانو رونالدو: لا أحب أن يتم استبدالي ولكن لياقتي لم تكن مكتملة

18.11.2019 | 12:31 (KSA)

دوري بلس – قال البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس إنه لا يحب أن يتم استبداله خلال مباريات فريقه، إلا أن أكد معاناته من عدم اكتمال جاهزيته البدنية خلال اللقاءات الأخيرة.

وظهرت علامات الغضب على كريستيانو رونالدو بعدما قام المدير الفني ليوفنتوس ماوريسيو ساري باستبداله خلال آخر مواجهتين للفريق، وترك النجم البرتغالي ملعب المباراة خلال لقاء فريق السيدة العجوز أمام ميلان بعد تغييره بقرار من المدرب الإيطالي.

وقال رونالدو في تصريحات صحفية عقب مباراة لوكسمبورغ والبرتغال في تصفيات يورو 2020: "خلال الأسابيع الثلاث الأخيرة كنت أشارك في المباريات رغم معاناتي من عدم اكتمال جاهزيتي البدنية، لا أحب أن يتم استبدالي ولكنني كنت أشارك رغم عدم اكتمال الجاهزية".

وأضاف النجم البرتغالي قائلاً: "لم أغضب بسبب استبدالي وأتفهم قرارات المدرب، فأنا أعاني من عدم اكتمال جاهزيتي خلال اللقاءات الأخيرة حتى مواجهتي ليتوانيا ولوكسمبورغ شاركت فيهما رغم مشاكل عدم الجاهزية، فأنا أحب دائماً أن أقدم كل ما أملك لمنتخب بلادي وليوفنتوس".

وأوضح رونالدو عدم جاهزيته قائلاً: "لم أتعرض لإصابات كبيرة خلال مسيرتي ولكنني أشعر أحياناً ببعض المشكلات البدنية التي لا تجعلني في قمة جاهزيتي".

يُذكر أن كريستيانو رونالدو سجل هدفه الدولي الـ99 مع منتخب البرتغال أمس في مرمى لوكسمبورغ وقاد بلاده للتأهل رسمياً إلى يورو 2020.