هيئة الرياضة تحيل موضوع سعد آل مغني للنيابة العامة

17.11.2019 | 20:32 (KSA)

دوري بلس - أصدرت الهيئة العامة للرياضة بيانًا توضح فيه ما تم اتخاذه حيال العضو السابق لنادي النصر سعد آل مغني، والذي فتحت بشأنه تحقيقًا قبل أسبوعين نظير تصاريحه الإعلامية.

وقالت الهيئة في بيانها: "أن الإدارة القانونية قامت بالتواصل مع العضو السابق، لاستيضاح ما لديه من أدلة ومستندات مؤيدة لما تضمنه تصريحه، وإمهاله الفترة الكافية لتقديمها - بحسب طلبه -، إلا أنه لم يقدم أي مستند بهذا الخصوص، علاوة على ذلك فقد تم البحث في المخاطبات المرفوعة للهيئة ذات الصلة بالعملية الانتخابية لنادي النصر، وتبين عدم وجود أي خطاب أشار إلى اسمه أو حمل توقيعه، فاتضح من ذلك ومن خلال إفادته أنه بنى تصريحه على احتمالات وطنون تفتقر إلى مايسندها".

وأضاف البيان: "وحيث تبدي الهيئة رفضها التام التساهل في إطلاق الاتهامات التي لاتستند إلى دليل، أو محاولة جعل التنافس الرياضي مسوغًا لبث الاحتقان والانتصار للخلافات الشخصية بالوسائل غير المشروعة، دون مراعاة للتأثيرات التي تخلفها مثل هذه التصريحات وانعكاسها على صورة المشهد الرياضي في المملكة. وعليه فقد تم إحالة الموضوع إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات النظامية بحكم الاختصاص".