لمساندة الهلال في النهائي الآسيوي .. ولي العهد يوجه بتأمين 4 طائرات لنقل الجماهير السعودية إلى اليابان

13.11.2019 | 18:05 (KSA)

وجّه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع "حفظه الله" بتأمين 4 طائرات لنقل الجمهور السعودي المساند لفريق نادي الهلال في مباراة أوراوا الياباني ضمن إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2019 , والتي ستقام في اليابان على استاد سايتاما يوم الأحد 24 نوفمبر الجاري.

ويأتي هذا التوجيه الكريم من سمو ولي العهد دعما منه أيّده الله لممثل الكرة السعودية فريق نادي الهلال وتحفيزا للاعبيه لحسم اللقب لصالحهم بمشيئة الله تعالى , بعد أن أنهى مواجهة الذهاب في الرياض بالفوز 1-0 .

وستبدأ الهيئة العامة للرياضة بالتنسيق مع مجلس إدارة نادي الهلال لوضع الترتيبات اللازمة من قبل النادي لنقل الجماهير إلى اليابان وفقا للتوجيه الكريم.

من جهته رفع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة بالغ الشكر والتقدير والامتنان باسمه وباسم كافة الرياضيين لمقام سمو ولي العهد على هذه البادرة التي تؤكد استمرار الدعم اللا محدود التي تحضى به الرياضة السعودية على كافة المستويات والأصعدة, وأضاف سموه: نحمد الله على مايجده القطاع الرياضي من دعم وعنايه واهتمام, تتجسد في تقديم كل الدعم والامكانات لشباب هذا الوطن الغالي لتحقيق المنجزات ورفع علم المملكة خفاقا في المحافل الدولية في كافة المجالات والأصعدة, ولاسيما الرياضية منها".

وتمنى سمو رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في ختام تصريحه كل التوفيق والنجاح لفريق نادي الهلال في تحقيق هذا المنجز القاري الكبير , والذي سيسجل باسم الكرة السعودية ويعكس التطور الذي تشهده الرياضة في المملكة في الآونة الأخيرة على كافة المستويات.