الحربي “مدرب العام“ للفئات السنية في قارة آسيا

12.11.2019 | 22:24 (KSA)

دوري بلس - توّج الاتحاد الآسيوي لكرة القدم المدير الفني للمنتخب الوطني تحت 16 عاماً عبدالوهاب الحربي بجائزة الاتحاد الآسيوي للنخبة من مدربي الفئات السنية لعام 2019 كمدرب للعام، وذلك في الحفل الذي أقيم اليوم الثلاثاء في مقر الاتحاد الآسيوي بالعاصمة الماليزية كوالالمبور

 

وجاء حصول الحربي على الجائزة نظير عمله المميز في قطاعات الفئات السنية خلال الفترة الماضية، والتي توّجها بالحصول على لقب بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين 2019 والتأهل إلى نهائيات كأس آسيا تحت 16 عاماً 2020 في البحرين.

 

من جانبه عبّر الكابتن عبدالوهاب الحربي عن فخره واعتزازه بحصوله على هذه الجائزة، مرجعاً الفضل بعد الله إلى الجهاز الفني المساعد له ولمنسوبي الاتحاد السعودي الذين ساعدوه كثيراً خلال الفترة الماضية.

 

وقال الحربي:” نجاحي اليوم بالحصول على هذه الجائزة هو نجاح وتكريم للعمل الجماعي، حيث الهدف الواحد الذي يسعى له كل مدرب يعمل للوصول إلى الهدف الرئيسي”.

 

وقدّم الحربي الشكر والتقديم إلى رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم و أعضاء المجلس و مدير الفئات السنية الدكتور خالد بن مقرن وكافة الأجهزة الإدارية والفنية واللاعبين الذين ساهموا في حصوله على هذه الجائزة، من خلال إيجاد بيئة العمل المناسبة للنجاح.

 

و يحمل الحربي درجة المجاستير في التدريب الرياضي من جامعة طيبة، و حاصل على الرخصة التدريبية PRO وسبق له تدريب ناديي أحد والحزم في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.