تقارير .. قائمة الهلال العالمية جاهزة

12.11.2019 | 09:59 (KSA)

دوري بلس - أفادت تقارير محلية اليوم الثلاثاء أن إدارة نادي الهلال رفعت قائمة الفريق التي من المرجح أن تشارك في كأس العالم للأندية المقررة في ديسمبر المقبل.

ويقترب الهلال من لعب كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخه, بعد فوزه على أوراوا الياباني في ذهاب الدور النهائي من دوري أبطال آسيا 1-0.

ونشرت صيحفة "الرياضية" أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) "طلب من ناديي الهلال وأوراوا الياباني تقديم قائمة "أولية" للفريقين عقب وصولهما إلى المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا 2019، للتدقيق المبكر في الأسماء والمعلومات الخاصة باللاعبين، كما قدم الاتحاد الدولي طلباً مماثلاً لناديي فلامنجو البرازيلي وريفربليت الأرجنتيني المتأهلين إلى نهائي كأس ليبرتادوريس التي ستلعب في 23 نوفمبر الجاري".

وأضافت الصحيفة: "ضمت القائمة الأولية جميع اللاعبين بما فيهم البرازيلي إدواردو والسوري عمر خربين والكولومبي جوستافو كويلار، الخارجين عن القائمة المشاركة حاليا في الأدوار النهائية من دوري أبطال آسيا 2019، لحين تقليص القائمة إلى 23 لاعباً في نهاية نوفمبر الجاري".

من جهة أخرى تغادر بعثة نادي الهلال إلى مدينة سايتاما اليابانية يوم الأحد المقبل على متن طائرة خاصة , استعدادا لخوض إياب الدور النهائي من دوري أبطال آسيا أمام فريق أوراوا والمقرر إقامته يوم 24 نوفمبر الجاري.

وسيقيم الهلال معسكرا في سايتاما يبدأ من الأحد وحتى موعد المباراة والتي سيختضنها ملعب أوراوا وتنطلق في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت السعودية.

وفي شأن متصل قرر المدير الفني لنادي الهلال , الروماني رازافان لوشيسكو ضم الثلاثي الأجنبي "كارلوس إدواردو, غوستافو كويلار, عمر خربين" لبعثة الفريق التي ستغادر إلى اليابان بالرغم من أنهم خارج قائمة الفريق المشارك في البطولة.