الجولة الثالثة عشرة من الليغا - صراع ريال مدريد وبرشلونة يتواصل.. وأتلتيكو يعود للمنافسة

11.11.2019 | 19:24 (KSA)

دوري بلس - أسدل الستار أمس الأحد على مواجهات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني والتي شهدت انتصارات عريضة لكل من ريال مدريد وبرشلونة ليتواصل صراعهما على الصدارة، بينما عاد أتلتيكو مدريد إلى طريق الانتصارات بعد تعادلين متتاليين.

افتتحت منافسات الجولة الثالثة عشرة يوم الجمعة حيث اكتفى ريال سوسييداد بالتعادل على أرضه مع متذيل الترتيب ليغانيس بهدف لمثله.

وأقيمت يوم السبت 4 مواجهات، حيث سحق ألافيس ضيفه بلد الوليد بثلاثية نظيفة، كما فاز فالنسيا في ملعب الميستايا على غرناطة بهدفين مقابل لا شئ.

وتمكن ريال مدريد من اكتساح مضيفه إيبار برباعية نظيفة سجل منها كريم بنزيما هدفين بينما سجل كل من سيرجيو راموس وفيديريكو فالفيردي هدفاً واحداً.

وفي ختام مباريات السبت سجل النجم ليونيل ميسي هاتريك قاد به برشلونة للفوز على سيلتا فيغو بنتيجة 4-1 على ملعب كامب نو.

واستكملت مباريات الجولة يوم الأحد بإقامة 5 لقاءات بدأت بفوز مايوركا على ملعبه أمام فياريال بنتيجة 3-1، بينما فاز أتلتيك بيلباو في ملعب سان ماميس على ليفانتي بهدفين مقابل هدف واحد.

وتمكن أتلتيكو مدريد من استعادة نغمة الانتصارات وتفوق في ملعبه على إسبانيول بنتيجة 3-1 بعد أن كان متأخراً بهدف، بينما انتهت مباراة خيتافي وأوساسونا على أرض الأول بالتعادل السلبي.

وفي ختام مباريات الجولة حسم فريق إشبيلية ديربي الأندلس وتفوق خارج أرضه على ريال بيتيس بهدفين مقابل هدف واحد.

يُذكر أن ناديي ريال مدريد وبرشلونة لعبا مباراة أقل من باقي فرق الليغا بسبب تأجيل مباراة الكلاسيكو التي كانت مقررة يوم 26 أكتوبر إلى 18 ديسمبر.

وفيما يلي جدول ترتيب الدوري الإسباني حتى الجولة الثالثة عشرة: