الجولة الثانية عشرة من البريميرليغ.. ليفربول يغرد وحيداً..والسيتي يتراجع للمركز الرابع

11.11.2019 | 17:05 (KSA)

دوري بلس - اختتمت أمس الأحد مباريات الجولة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث وسع ليفربول الفارق بينه وبين صاحب المركز الثاني ليستر سيتي إلى 8 نقاط بعد فوز الريدز على مانشستر سيتي الذي تراجع بدوره من الوصافة إلى المركز الرابع.

بدأت منافسات الجولة الثانية عشرة يوم الجمعة حيث حقق واتفورد فوزه الأول هذا الموسم بعد الانتصار خارج أرضه على نوريتش سيتي بهدفين نظيفين.

وأقيمت يوم السبت 6 مواجهات، حيث واصل تشيلسي سلسلة انتصاراته بتحقيق الفوز السادس على التوالي في الدوري بعد التفوق على كريستال بالاس بهدفين نظيفين على ملعب ستامفورد بريدج، بينما انتصر بيرنلي على أرضه أمام وست هام يونايتد بثلاثية نظيفة.

وواصل توتنهام صيامه عن الفوز للمباراة الخامسة على التوالي فتعادل على ملعبه مع المتألق شيفيلد يونايتد بهدف لمثله، وفاز نيوكاسل في ملعبه على بورنموث بهدفين مقابل هدف واحد، بينما انتصر إيفرتون خارج ميدانه على ساوثهامبتون بنتيجة 2-1.

وفي ختام مباريات السبت حقق ليستر سيتي انتصاره الرابع على التوالي وأسقط آرسنال على ملعب كينغ باور بهدفين نظيفين من توقيع جيمي فاردي وجيمس ماديسون.

وأقيمت ثلاث مباريات يوم الأحد، حيث فاز مانشستر يونايتد على ملعبه أمام برايتون بنتيجة 3-1، بينما فاز وولفرهامبتون في أرضه على أستون فيلا بهدفين مقابل هدف واحد.

وفي قمة مباريات الجولة تمكن ليفربول من الفوز على مانشستر سيتي في أنفيلد رود بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، حيث جاءت أهداف الريدز عن طريق فابينهو ومحمد صلاح وساديو ماني بينما سجل بيرناردو سيلفا للسيتيزنس.

وفيما يلي جدول ترتيب البريميرليغ بعد نهاية الجولة الثانية عشرة: