جوارديولا: لم أسخر من حكم مباراة ليفربول.. لقد قلت له "شكرا لك!"

11.11.2019 | 15:18 (KSA)

دوري بلس - أعرب بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي عن استغرابه من بعض الأقاويل التي أشارت أنه سخر من حكم مباراة فريقه أمام ليفربول.

مانشستر سيتي كان قد خسر أمس الأحد من مضيفه فريق ليفربول 3-1 في قمة الجولة الثانية عشر من البريميرليغ.

تابعت الكاميرات جوارديولا بعد المباراة والهزيمة الثالثة للسيتي، وهو يذهب إلى الحكم مايكل أوليفر ومساعديه ويصافحهم بيديه ويقول لهم "شكرا لكم.. شكرا لكم".

تحدث بيب عن هذا الموقف قائلا "لم أقلها بإساءه أو تهكم، أنا اقولها دائما في أي وقت، قلتها بعد مباراة توتنهام وسأقولها بعد ذلك دائما"

وتابع "لقد لعبنا اليوم في ملعب من أصعب الملاعب في العالم (ملعب أنفيلد)، ظهرنا بشكل يليق بنا كأبطال للدوري، وكانت من أفضل مباريات فريقي على الإطلاق.

وأكمل "للأسف، لقد خسرنا.. ولكن أُهنئ كلوب على الفوز وهذا الفريق الرائع الذي يدربه، لقد كانت مباراة قوية بين الفريقين، شاهدنا ملايين من عشاق كرة القدم وأعتقد إنهم استمتعوا بنا"

وأردف "حاولنا على مدار اللقاء.. أنا فخور بتدريب هؤلاء اللاعبين"

وعن سؤاله في قرارات الحكم مايكل أوليفر "هذا السؤال لا يُسأل لي، فأنه يجب أن يتجه إلى مايك رايلي (رئيس لجنة الحكام الإنجليزية)، أنا لست هنا للتحدث عن قرارات الحكام.. حدثني فقط عن أداء فريقي.

يُذكر أن بفوز ليفربول حافظ على صدارته لترتيب البريميرليغ برصيد 34 نقطة، وبفارق تسع نقاط عن مانشستر سيتي الذي أصبح رابعًا برصيد 25 نقطة.