ليفربول يٌبدع في أنفيلد بثلاثية أمام مانشستر سيتي

10.11.2019 | 22:03 (KSA)

دوري بلس - تمكن فريق ليفربول من الفوز على مانشستر سيتي بثلاثية في قمة مباريات الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي على ملعب أنفيلد.

ليفربول افتتح التسجيل عن طريق لاعب الوسط فابينهو من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 6 من بداية المباراة.

النجم المصري محمد صلاح أضاف الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 13 من رأسية من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية من ناحية اليسار جاءت من روبرتسون.


محاولات ليفربول لتسجيل هدف ثالث استمرت وكانت أخطرها لكرة سددها محمد صلاح من خارج منطقة الجزاء لكن تصدى لها الحارس برافو ببراعة.

في الدقيقة 24 أنقذ أليسون هدف محقق لفريق مانشستر سيتي بعد تصويبة نفذها أجويرو بعد مراوغة دفاع ليفربول.

انتهى الشوط الأول بين الفريق بتقدم ليفربول على مانشستر سيتي بهدفين مقابل لا شيء.
تمكن ساديو ماني من إضافة هدف ثالث للريدز في الدقيقة 51 بتسديدة رأسية من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية متقنة من هندرسون من ناحية اليمين.

برناردو سيلفا تمكن من تسجيل هدف مانشستر سيتي الوحيد في المباراة في الدقيقة 78 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية من أنجيلينيو.

جوارديولا المدير الفني للسيتي علق على المباراة قائلًا:" ما حدث اليوم أظهر لنا لماذا نحن أبطال الدوري. الطريقة التي أتينا بها لهذا الملعب والطريقة الجيدة التي لعبنا بها، أنا فخور للغاية بذلك".

وعن ركلة الجزاء التي طالب بها خلال المباراة قال: "أسألوا الحكم لا تسألوني اسألوا مايك رايلي والاشخاص القائمين على تقنية الفيديو، أرغب فقط بالحديث عن الأداء، وكان جيدًا للغاية، كان أفضل أداء قدمناه حتى الآن".

بعد هذا الفوز ارتفع رصيد ليفربول إلى 34 نقطة ليعزز صدارته في جدول الدوري بينما هبط السيتي للمركز الرابع برصيد 25 نقطة بعد كلًا من ليستر سيتي وتشيلسي.