الهلاليون يتفقون: انتهى شوط وبقي آخر

10.11.2019 | 11:54 (KSA)

دوري بلس - تشابهت ردود أفعال لاعبي الهلال القدامى وأعضاء الشرف والإداريين الحاليين بعد فوز الفريق أمس السبت على أوراوا الياباني 1-0 في ذهاب الدور النهائي من دوري أبطال آسيا, في المباراة التي احتضنها ملعب جامعة الملك سعود بالرياض (الملعب الخاص بنادي الهلال).

وبارك الأمير الوليد بن طلال فوز الفريق مطالبا بالتركيز في المباراة الثانية ..

رئيس نادي الهلال السابق الأمير عبدالرحمن بن مساعد قال بأن النتيجة جيدة خصوصا عدم تلقي الفريق أهدافا في هذه المباراة مطالبا بـ "القتال على كل كرة في مباراة اليابان" .

كابتن الفريق الهلال السابق , صالح النعيمة والذي اختارته إدارة نادي الهلال لحمل كأس البطولة والدخول به إلى الملعب أمس السبت, أكد أن اللاعبين كانوا على قد الثقة والمسؤولية في المباراة ..

وأشاد كابتن الهلال السابق يوسف الثنيان بقرار إدارة النادي بخصوص اختيار صالح النعيمة لحمل الكأس القاري في مباراة الأمس مؤكدا أنه "يستحق أكثر وأكثر" ..

لاعب نادي الهلال ورئيسه السابق, سامي الجابر أكد أن الهلال حقق نتيجة إيجابية وأن مباراة الأمس "أعادة شيء من شخصية وهيبة الزعيم" ..

ولم يبارك رئيس مجلس إدارة نادي الهلال فهد بن نافل الفوز بعد المباراة, بل فضل أن يحث اللاعبين على بذل المزيد من الجهد في مباراة الإياب, داعيا الجميع لدعم الهلال في هذه المباراة ..

وقدّم عدد من لاعبي الهلال القدامى التبريكات للجماهير الهلالية بمناسبة الفوز, مأملين في أن يواصل الفريق تألقه في مباراة الإياب وتحقيق اللقب القاري ..