بايرن ميونخ يكتسح دورتموند برباعية في كلاسيكو ألمانيا

10.11.2019 | 00:02 (KSA)

دوري بلس - اكتسح فريق بايرن ميونخ، غريمه التقليدي بروسيا دورتموند برباعية نظيفة في قمة مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري الألماني والتي أقيمت على ملعب أليانز أرينا.

بايرن ميونخ أعلن إقالة مدربه نيكو كوفاتش قبل أيام بعدما تلقى هزيمة ثقيلة أمام فرانكوفرت بخماسية، لكن الفريق الألماني عاد وفاز على غريمه التقليدية برباعية نظيفة.

سجل روبرت ليفاندوفسكي هدف البايرن الأول في الدقيقة 17، وأضاف بعده سيرجي جنابري الهدف الثاني في الدقيقة 47 من زمن المباراة.

ليفاندوفسكي أضاف الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 76 ثم سجل ماتس هوملز الهدف الرابع لصالح بايرن ميونخ في مرماه بالخطأ.

بايرن ميونخ حسن موقفه في جدول الترتيب بعد هذا الفوز الكبير حيث صعد إلى المركز الثالث برصيد 21 نقطة بالتساوي مع لايبزيج بينما هبط بروسيا دورتموند إلى المركز الخامس برصيد 19 نقطة.

وقال لوسيان فافر المدير الفني لدورتموند تعقيبا على الهزيمة الثقيلة التي تلقاها فريقه:"من الواضح أننا لم نكن هناك، لقد كان عرض أقل مما ينبغي ولا يكفي  يبدو يوم  منبوذ جدا".

بينما علق هانسي فليك المدير الفني للبايرن:"لقد فعلنا بالضبط ما خططنا للقيام به لقد لعبنا كرة القدم التي اعتاد المشاهدون على مشاهدتها".