التعاون يكسب ديربي القصيم بثلاثية في مرمى الرائد

06.11.2019 | 20:15 (KSA)

دوري بلس - حقق التعاون فوزاً كبيراً على فريق الرائد بثلاثية نظيفة في ديربي القصيم المؤجل من الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

شوط المباراة الأول بدأ سريعاً من جانب فريق التعاون حين تمكن الظهير الأيسر من الاختراق وترجمة تمريرة زميله أميسي البينية ليسدد كرة قوية زاحفة في المرمى معلناً التقدم بالهدف الأول عند الدقيقة الثانية لتشتعل أجواء الديربي مبكراً.

 

بعد ذلك حاول فريق الرائد العودة للمباراة والبحث عن هدف التعادل، لكن التعاون عاد مجدداً وضاعف النتيجة عن طريق عبدالمجيد السواط الذي استقبل تمريرة جميلة من زميله هيلدون داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية على يسار الحارس عز الدين دوخة، واستمرت هذه النتيجة حتى نهاية الشوط الأول بتقدم تعاوني 2-0 على الرائد.

 

وفي الشوط الثاني استمر الرائد في سيطرته على الكرة وبحثه عن هدف يقلص به الفارق ويقترب من معادلة النتيجة لكن كل الهجمات كانت تنتهي الفرص عند اللمسة الأخيرة دون استثمار ناجح من المهاجمين أمام المرمى، وعند الدقيقة 62 تعرض صاحب الهدف الأول مد الله العليان للطرد بعد حصوله على الإنذار الثاني

بعد ذلك وصلت المباراة إلى الدقيقة الأخيرة ليتحصل التعاون لركلة جزاء نفذها نجم المباراة هيلدون بنجاح وحاسمها للقاء بثلاثية تعاونية، وأشهر الحكم البطاقة الحمراء لهيلدون خلال احتفاله بالهدف لإستخدامه قناع.