لأول مرة.. ليفربول يخوض مباراتين خلال 24 ساعة

05.11.2019 | 23:23 (KSA)

دوري بلس - أعلن نادي ليفربول الإنجليزى أن الاتحاد الإنجليزي حدد 17 ديسمبر المقبل موعداً لمباراة أستون فيلا ضمن منافسات دور ربع النهائي بمسابقة كأس الرابطة، وهو ما يعني قبل 24 ساعة فقط من أولى مباريات الفريق في بطولة كأس العالم للأندية.

وسيواجه الريدز بقيادة المدرب يورجن كلوب، الفائز من مباراة السد القطري وهيجنجين سبورت يوم 18 ديسمبر أي بعد يوم فقط من لقاء كأس الرابطة.

وكانت هناك أزمة قبل فترة بسبب مطالبات بتأجيل المباراة في ظل سفر ليفربول لخوض كأس العالم للأندية وتأكيد كلوب أنه لا يستطيع اللعب بفريقين مختلفين في الوقت ذاته.

وأصدر النادي الإنجليزي بيانًا رسميًا بشأن هذا الوضع قائلاً: "تم تحديد موعد مباراة ليفربول في ربع نهائي كأس كاراباو أمام أستون فيلا يوم الثلاثاء 17 ديسمبر 2019، ونتيجة لذلك، سوف نلعب بفريقين في وقت واحد، سيشاركة الفريق الأول في كأس العالم للأندية في قطر والآخر في كأس كاراباو".

الجدير بالذكر أن ليفربول خطف تأهلا صعبًا بركلات الترجيح على حساب نظيره أرسنال، بعدما تعادل الفريقين بنتيجة 5-5 خلال المباراة، ليتأهل الريدز إلى ربع نهائى كأس الرابطة الإنجليزية، فى حين تغلب أستون فيلا على وولفرهامبتون بنتيجة 2-1.