الأهلي يحبط مفاجأة الجندل ويتأهل لدور الـ32 برباعية

05.11.2019 | 22:20 (KSA)

دوري بلس - أحبط فريق الأهلي مفاجأة ضيفه فريق الجندل بعد أن استطاع من قلب النتيجة من تأخر بهدف إلى رباعية ثقيلة في المواجهة التي لعبت مساء اليوم ضمن دور الـ64 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، ليخطف بذلك الأهلي بطاقة التأهل رسمياً إلى دور الـ32.

 

فريق الجندل فاجئ خمصه بعد مرور ثلث ساعة على بداية اللقاء حين استفاد اللاعب فهد فالح من خطأ المدافع زوكانوفيتش ليسدد الكرة في مرمى محمد العويس هدفاً أول لفريقه.

 

لكن الأهلي واصل ضغطه ومحاولاته الهجومية بحثاً عن تقليص الفارق واستطاع من تحقيق ذلك عن طريقه لاعبه الجزائري يوسف بلايلي الذي استفاد من كرة بينية انفرد بها داخل منطقة الجزاء ليسددها قوية في سقف المرمى عند آخر ثواني شوط المباراة الأول.

 

وفي شوط المباراة الثاني استطاع الأهلي من التحكم بمجريات المباراة وترجم هذه السيطرة بتسجيل الهدف الثاني عن طريق سلمان المؤشر بكرة رأسية عند الدقيقة 58 من اللقاء.

 

بعد ذلك بدقيقة استطاع حسين المقهوي من ترجمة الكرة العرضية من يوسف البلايلي ليسددها في المرمى هدفاً ثالث عند الدقيقة 60.، واختتم البرازيلي لوكاس ليما أهداف اللقاء بتسديدة صاروخية من الجهة اليسرى عند الدقيقة 79.