تين كات: أتمنى دعم الجماهير.. والحكم على اللاعبين في الميدان

05.11.2019 | 22:01 (KSA)

دوري بلس - قدّمت إدارة نادي الاتحاد مساء اليوم مدرب الفريق الكروي الأول الجديد الهولندي هينك تين كات إلى وسائل الإعلام مساء اليوم وذلك في مؤتمر صحفي أقيم في مقر النادي.

 

وفي بداية المؤتمر رحب رئيس النادي الأستاذ أنمار الحائلي بالمدرب، متمنياً له التوفيق في تحقيق النتائج والمستويات التي يتطلع لها الجميع، و أن يكون قدومه بداية لمرحلة جديدة من العمل والتقدم لإسعاد الجماهير الاتحادية، وقال:” أنا واحد من الجماهير و أتفهم عدم رضاها على الفريق في المرحلة الماضية”، وأضاف:” اختيارنا للسيد تين كات جاء بعد دراسة مستفيضة للعديد من ملفات المدربين واستشارة لعدد من اللاعبين الاتحاديين السابقين والخبراء الفنيين”.

 

من جانبه قال المدرب الهولندي تين كات في بداية حديثه:” سعيد بثقة الإدارة الإتحادية في إسناد مهمة الإشراف الفني على الفريق، وأحتاج لوقفة ودعم جماهير النادي في المرحلة المقبلة لتحقيق تطلعاتها”، وأضاف:” أعلم جيداً ظروف النادي والمرحلة التي يمر بها فنياً وتحدثت مع مجموعة من اللاعبين الحاليين قبل قدومي”.

 

وحول فلسفته وسجله التدريبي قال المدرب:” السيرة الذاتية ليست ضماناً للنجاح و أركز على أدق التفاصيل الفنية ونملك كل مقومات النجاح و أرغب في ترك بصمة إيجابية “.

 

وعن عودته لمجال التدريب مجدداً قال:” تركت التدريب لفترة مؤقتة وما زلت متعطشاً للعمل الفني وتحقيق الإنجازات من جديد”، وأكمل:” شاهدت بعض مباريات الفريق و أعرفه جيداً وسبق لي مواجهة الاتحاد في أكثر من مرة لأني متابع جيد للدوري السعودي”.

 

وعن طموحاته مع الفريق قال:” الاتحاد فريق كبير ونسعى للمنافسة على جميع الألقاب المتاحة، وما يتميز به الآخرون عنا هو طريقة تحضيرهم للموسم، ولدينا لاعبين مميزين بعضهم دوليين، لكن الحكم عليهم سيكون بناء على عطائهم الفني داخل الميدان”.