شفيع والقحطاني يشاركان في تدريبات الفيحاء وراحة لـ "آسيس"

01.11.2019 | 21:48 (KSA)

دوري بلس - استأنف فريق الفيحاء تمارينه مساء اليوم الجمعة على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بمقر النادي بقيادة المدير الفني للفريق خورخي سيماو.

حيث أدى اللاعبين الأساسيين في مباراة الأمس مع الاتفاق تمارين استرجاعية واستشفائية، كما أجرى بقية اللاعبين تمارين لياقية وتكنيكية متنوعة تحت إشراف مدرب اللياقة جابرييل قوميز، وخضع حراس المرمى إلى تمارين خاصة برفقة كارلوس مانويل مدرب الحراس.

بعد ذلك فرض سيماو مجموعة من التمارين الفنية عبر عدة محطات تدريبية اختتمها بمناورة تكتيكية على منتصف الملعب.

وشارك عبدالكريم القحطاني في التمارين الجماعية بعد معاناته من إلتهاب رئوي حاد تغيب على إثره عن التمارين لمدة أسبوع، كما شارك حارس المرمى عامر شفيع بالتمارين الجماعية بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي بعد إصابته بكدمة في الكتف، بينما تواجد مسلم آل فريج ومخير الرشيدي في العيادة الطبية على إثر شعورهما بالآم في العضلة الضامة.

كما قرر الجهاز الطبي إراحة رفاييل آسيس لشعوره بالآم في عضلة الفخذ حيث سيجري مزيداً من الفحوصات الطبية لتحديد مصدر الآلام غداً السبت.

من جانب آخر واصل نواف الصبحي برنامجه التأهيلي في العيادة الطبية بالنادي تحت إشراف الجهاز الطبي فيما بدأ الثنائي حسن جعفري وحمد الجهيم المراحل الأولى من البرنامج التأهيلي.