جروس: تعرض دجانيني للإصابة، وراضي عن أداء المولد

31.10.2019 | 23:16 (KSA)

دوري بلس - عقد المدير الفني لفريق الأهلي كريستيان جروس مؤتمرًا صحفيًا بعد اللقاء الذي كسبه فريقه أمام الاتحاد بهدفين مقابل هدف مساء اليوم الخميس.

وقال جروس: سعيد بالفوز والحصول على النقاط الثلاث بعد خسارة المباراة الماضية، وعلينا العمل بشكل أكبر في المرحلة المقبلة لتحقيق الانتصارات المتتالية وإسعاد جماهير الأهلي التي أشكرها على الحضور الرائع في المباراة وأتوقع أن يدعموا الفريق بشكل أكبر مستقبلًا.

وأضاف: الديربي دائمًا مباراة خاصة، تحدثت مع اللاعبين خلال الفترة الماضية أنه عندما تسجل هدف في الاتحاد من الصعب أن يعود، وفي الشوط الأول كان هناك تقارب ممتاز بين اللاعبين كما أن العويس تألق خلال مجريات المواجهة.. الأجواء المناخية تؤثر على النواحي البدنية دائمًا، وعلينا بذل مجهود أكبر في التحرك بدون كرة خاصة في النواحي الهجومية، وعلينا التعود على هذه الأجواء في المباريات القادمة.

مضيفًا: راضي تمامًا عن أداء سعيد المولد اليوم، كما كان سببًا في صناعة الهدف الثاني، وعليه أن يقوم بعمل بدني مميز حتى يستعيد كامل مستواه الفني في الفترة المقبلة، وعبدالله حسون من اللاعبين الجيدين في تشكيلة الفريق.

وواصل: خروج دجانيني كان بسبب الإصابة التي لحقت به أثناء المباراة، كما أن إشراك محمد آل فتيل لإجادته في الكرات الهوائية ومساعدة ثنائي خط الدفاع بعد إشراك عدد من مهاجمي الاتحاد في الشوط الثاني.