أنطونيو كونتي: لن أغير أسلوبي مهما كلفني الأمر

22.10.2019 | 19:21

دوري بلس – أكد المدير الفني لنادي إنتر ميلان أنطونيو كونتي أنه لن يغير من أسلوبه في إدارة المباريات ووضع خطة اللعب مهما كانت الانتقادات الموجهة إليه.

ويستعد نادي إنتر لاستضافة بوروسيا دورتموند غداً الأربعاء في مباراة حاسمة ضمن الجولة الثالثة لمباريات المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا.

وقال أنطونيو كونتي: "لن أغير أسلوبي ولن ألجأ لدفاع المنطقة والتكتل الدفاعي، فعندما تلجأ لهذا الأسلوب يجب أن تنتظر تلقي هدف في أي وقت، لذلك أفضل دائماً أسلوب الدفاع المتقدم".

وأضاف المدير الفني الإيطالي قائلاً: "مباراة بوروسيا دورتموند مهمة جداً ويجب أن نحاول تحقيق نتيجة إيجابية، لكني أرفض وصفها بالمباراة النهائية".

ويحتل إنتر المركز الثالث في المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا برصيد نقطة واحدة متخلفاً بفارق 3 نقاط عن صاحبي المركز الأول والثاني بوروسيا دورتموند وبرشلونة.

وأشار كونتي إلى أن تلقي إنتر لثلاثة أهداف في مباراة ساسولو التي انتصر فيها الفريق بنتيجة 4-3 يرجع إلى أخطاء فردية وليس إلى طريقة اللعب.

يُذكر أن نادي إنتر ميلان يحتل المركز الثاني في الدوري الإيطالي حالياً برصيد 21 نقطة بعد مرور 8 جولات من عمر المسابقة بفارق نقطة واحدة عن يوفنتوس المتصدر.