زيدان غاضب من تقارير عودة مورينيو إلى ريال مدريد

22.10.2019 | 16:00 (KSA)

دوري بلس – أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد أنه يشعر بالغضب عند سماع تقارير عن اقتراب جوزيه مورينيو من العودة لتدريب النادي الملكي.

وأشارت بعض التقارير الصحفية إلى اقتراب البرتغالي جوزيه مورينيو من تدريب ريال مدريد ليحل محل زين الدين زيدان بعد تراجع نتائج الفريق مؤخراً.

وقال زيدان: "أعترف أنني أشعر بالغضب عند سماع أنباء إقالتي من تدريب ريال مدريد وتعيين مورينيو بدلاً مني، وأريد التأكيد على أن الفريق قادر على تجاوز الفترة الصعبة التي يمر بها وتحقيق نتائج إيجابية".

وأضاف المدير الفني الفرنسي قائلاً: "كل ما يمكنني أن أفعله الآن هو أن أعطي كل ما لدي للفريق، وأن أدفع اللاعبين لتقديم أفضل أداء لهم".

وفاز ريال مدريد في 4 مباريات فقط من آخر 10 مواجهات خاضها في كل المسابقات، كما خسر الفريق صدارة الليغا لصالح الغريم التقليدي برشلونة بعد الخسارة المفاجئة أمام مايوركا.

يذكر أن جوزيه مورينيو تولى تدريب ريال مدريد من عام 2010 حتى 2013 وفاز معه الفريق بالدوري والكأس والسوبر الإسباني، بينما تعتبر الفترة الحالية هي الولاية الثانية لزين الدين زيدان في قيادة النادي الملكي بعدما حقق لقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات إلى جانب الفوز بالليغا والسوبر الإسباني مرة واحدة وكأس السوبر الأوروبي مرتين وكأس العالم للأندية مرتين في ولايته الأولى.