الجولة التاسعة من البريميرليغ.. ليفربول يحتفظ بالصدارة وشيفيلد يواصل انطلاقته الرائعة

22.10.2019 | 13:45 (KSA)

دوري بلس - اختتمت أمس الاثنين مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي أسفرت عن تقليص الفارق بين ليفربول متصدر البطولة ومانشستر سيتي صاحب المركز الثاني إلى 6 نقاط بعد تعادل الريدز أمام مانشستر يونايتد.

بدأت منافسات الجولة التاسعة يوم السبت بلقاء إيفرتون ووست هام يونايتد والذي انتهى بفوز التوفيز على ملعبهم بهدفين نظيفين.

وتمكن تشيلسي من الفوز بهدف ماركوس ألونسو على نيوكاسل في ملعب ستامفورد بريدج، بينما فاز ليستر سيتي على أرضه أمام بيرنلي بنتيجة 2-1.

وواصل توتنهام عروضه الباهتة فتعادل على ملعبه مع متذيل الترتيب واتفورد بهدف لمثله، وشهد ملعب فيتاليتي التعادل السلبي الوحيد في الجولة بين بورنموث أصحاب الأرض ونوريتش سيتي.

وتمكن أستون فيلا من الفوز على فريق برايتون بنتيجة 2-1، بينما تعادل وولفرهامبتون مع ساوثهامبتون بهدف لمثله.

وفي نهاية مباريات السبت تمكن مانشستر سيتي من استعادة توازنه بعد خسارة الجولة الماضية أمام وولفرهامبتون وفاز على كريستال بالاس في لندن بهدفين نظيفين.

وأقيمت يوم الأحد مباراة واحدة فقد فيها ليفربول أول نقطتين له هذا الموسم بعد 8 انتصارات متتالية عقب التعادل مع مانشستر يونايتد في أولد ترافورد بنتيجة 1-1، حيث تقدم ماركوس راشفورد للشياطين الحمر قبل أن يتعادل آدم لالانا للريدز في الدقائق الأخيرة.

واختتمت مباريات الجولة أمس الاثنين حيث واصل شيفيلد يونايتد أداءه الرائع كأفضل الصاعدين هذا الموسم بالفوز على آرسنال بهدف مقابل لا شئ من توقيع ليس موسيت، ليحقق الفريق الانتصار الأول على المدفعجية منذ عام 2006.

وفيما يلي جدول ترتيب البريميرليغ بعد نهاية الجولة التاسعة: