في مباراة حسمتها قرارات الـVAR.. مانشستر يونايتد وليفربول يتعادلان في أولد ترافورد

20.10.2019 | 20:35 (KSA)

دوري بلس - تعادل مانشستر يونايتد اليوم مع ليفربول بهدف لمثله في المباراة التي استضافها ملعب أولد ترافورد ضمن الجولة التاسعة للبطولة.

وفقد ليفربول أول نقطتين في الدوري هذا الموسم بعد تحقيق ثمانية انتصارات متتالية في افتتاح البطولة ليفشل الريدز في معادلة رقم تشيلسي الذي فاز في أول 9 مباريات له بالدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2005/2006.

تقدم مانشستر يونايتد عن طريق الدولي الإنجليزي ماركوس راشفورد في الدقيقة 36 من زمن المباراة بعد عرضية من دانيال جيمس، وتعادل آدم  لالالنا لليفربول في الدقيقة 85 بعد تمريرة من أندي روبرتسون.

وشهدت المباراة جدلاً تحكيمياً بعدما عاد الحكم مارتين أتكينسون إلى تقنية الفيديو ثلاث مرات.. الأولى في هدف مانشستر يونايتد الذي طالب لاعبو ليفربول بإلغائه بداعي وجود مخالفة ضد ديفوك أوريغي ولكن الحكم احتسب الهدف، والثانية في الدقيقة 44 عندما ألغى أتكينسون هدفاً سجله ساديو ماني بسبب لمسة يد على المهاجم السنغالي، وأخيراً في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع عندما طالب الريدز باحتساب ركلة جزاء قبل أن يأمر الحكم بمواصلة اللعب.

وغاب النجم المصري محمد صلاح عن ليفربول في المباراة بسبب الإصابة التي تعرض لها في لقاء ليستر سيتي قبل فترة التوقف الدولي.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد ليفربول إلى 25 نقطة محتفظاً بصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز رغم التعادل بفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي، في حين وصل مانشستر يونايتد إلى النقطة العاشرة في المركز الثالث عشر.