اليوم .. الوحدة لاستعادة "الثاني" والاتحاد لاستعادة "الثقة"

19.10.2019 | 12:51 (KSA)

دوري بلس - يحتضن ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة عند الساعة الثامنة من مساء اليوم السبت مباراة "الديربي" والتي تجمع الوحدة بضيفه الاتحاد في الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويمكنكم الحصول على تغطية فورية ومباشرة لأحداث اللقاء من خلال خدمة (جوال دوري بلس) والذي يقدم تغطية شاملة لتشكيلات الفرق والأهداف لحظة بلحظة والمؤتمرات الصحفية والمقابلات بعد المباراة, وذلك من خلال ارسال رسالة فارغة إلى الرقم 806655.

ويسعى الفريق المضيف للحفاظ على ثباته واستمرار نتائجة المميزة منذ وصول المدرب الأورغوياني كارينيو, إذ نجح الفريق تسجيل 4 انتصارات متتالية (3 منها مع كارينيو) دون أن تستقبل شباكه أي هدف في آخر 3 مباريات.

ويدخل الفريق الوحداوي المباراة وهو في المركز الثالث بـ12 نقطة, وإذا ما نجح "فرسان مكة" في تحقيق نقاط مباراة الليلة كاملة فإنه سيستعيد المركز الثاني, والذي فقده لصالح الأهلي أمس الجمعة.

في المقابل .. يأمل المدرب الاتحادي لويس سييرا في أن تكون مباراة الليلة "انطلاقة" جديدة للفريق , تساعده على استعادة ثقة الجماهير الاتحادية.

ويدور الجدل حول مستقبل لويس سييرا منذ فترة بسبب نتائج الفريق السلبية, إذ حقق الاتحاد فوزين فقط في آخر 7 مباريات بجميع المسابقات.

ويدخل الاتحاد مباراة الليلة وهو في المركز السادس بـ 9 نقاط, سيفتقد لخدمات قلب دفاعه المغربي مروان داكوستا بسبب الإصابة.