قمة الجولة السابعة تجمع الأهلي بالتعاون

18.10.2019 | 13:42

دوري بلس - يحتضن ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة "الجوهرة" عند الساعة الثامنة من مساء اليوم الجمعة مباراة القمة التي تجمع الأهلي بضيفه التعاون ضمن مباريات الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويمكنكم الحصول على تغطية فورية ومباشرة لأحداث اللقاء من خلال خدمة (جوال دوري بلس) والذي يقدم تغطية شاملة لتشكيلات الفرق والأهداف لحظة بلحظة والمؤتمرات الصحفية والمقابلات بعد المباراة, وذلك من خلال ارسال رسالة فارغة إلى الرقم 806655.

ويدخل الأهلي مباراة الليلة وهو في المركز الثالث بـ11 نقطة وبفارق 5 نقاط عن المتصدر "الهلال", بينما يدخل التعاون المباراة وهو في المركز العاشر بـ 7 نقاط (لعب 5 مباريات فقط).

مباراة الليلة تأتي بعد يوم واحد من إعلان الأهلي تعاقده مع المدرب السويسري كريستيان غروس خلفا للكرواتي برانكو إيفانكوفيتش.

وقاد المدرب الوطني صالح المحمدي الفريق الأهلاوي مؤقتا وحقق معه نتائج إيجابية , إذ خاض 3 مباريات كسب منها اثنتين وتعادل في واحدة دون أن يتلقى الفريق أي هدف تحت قيادة المحمدي.

في المقابل .. لايبدو الوضع في الفريق التعاوني جيد, خصوصا بعد أن تلقى الفريق خسارتين في الجولات الثلاث الأخيرة.

وخسر التعاون من الهلال 2-1, ثم من الاتحاد 3-1 قبل أن يكسب أبها 1-0 في الجولة الماضية.

ويخوض التعاون سلسلة من المباريات الصعبة في الأيام المقبل, إذ يلتقي الأهلي اليوم, ثم الفيصلي في الجولة المقبلة, ثم الشباب ثم مباراة الديربي أمام جاره الرائد في السادس من نوفمبر المقبل.