مسعود أوزيل يحسم مستقبله مع آرسنال

17.10.2019 | 21:44 (KSA)

دوري بلس - أكد مسعود أوزيل، نجم فريق آرسنال الإنجليزي على بقائه مع الجانرز حتى نهاية عقده والذي سينتهي في صيف 2021.

وربطت بعض التقارير الصحفية في الأيام الأخيرة اقتراب النجم الألماني من مغادرة آرسنال والإنتقال إلى أحد الأندية التركية في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وقال "أوزيل"، في تصريحات لـ لصحيفة "The Atheltic" البريطانية إنه مستمر مع آرسنال حتى نهاية عقده والذي سينتهي في صيف 2021.

وأضاف:" أحيانًا الشخص يمر بأوقات عصيبه وصعبه مثل هذه لكن هذا ليس سببًا للهروب، انا سأبقى في آرسنال حتى عام 2021 على الاقل".

النجم الألماني تابع قائلاً:"عندما جددت عقدي كنت حذر للغاية وقلت أنه واحد من أهم اختياراتي في مسيرتي، لم أرغب في البقاء لعام أو عامين بل كنت أرغب في اكمال التزامي مع ارسنال في المستقبل والنادي أراد هذا الأمر".

واستكمل:" قلت قبل ذلك أن آرسين فينجر كان عاملًا حاسمًا في انضمامي لأرسنال ولكني وقعت في النهاية مع النادي، حتى عندما أعلن آرسين أنه سيغادر، أردت البقاء لأنني أحب أرسنال ولهذا أنا هنا منذ 6 أعوام".

من جانبه قال مدرب آرسنال أوناي إيمري عن ابتعاد أوزيل عن التشكيلة:" دأت السنه بشكل صعب على مسعود، مُشكلته مع سعيد والحادثه التي حدثت لهما اوقفت تقدمه وبعدها اصابه المرض لاسبوع".

وأضاف:" في الأسبوعين أو الثلاث الأخيره تدريباته تطورت ولم أُغلق إحتمالية مُشاركته، إذا قدّم بشكل جيد في التدريبات يستطيع المُشاركه".