عودة مبولحي.. والمالكي والحدادي يشددان على أهمية مباراة الشباب

17.10.2019 | 19:46

دوري بلس - أكد مساعد مدرب فريق الاتفاق أحمد المالكي بأن الفريق جاهز لخوض مباراة الشباب المقبلة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال المالكي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء إن الفريق امضى فترة من التحضيرات لهذه المباراة، مشيرًا إلى أن الاستعدادات ممتازة.. وأضاف: الفريق عازم على حصد النقاط الثلاث وتحقيق نتيجة إيجابية.

من جانبه شدد التونسي أسامة الحدادي على أهمية هذه المواجهة، مؤكدًا على أن اللاعبين سيقاتلون في المباراة لوقف سلسلة النتائج السلبية الماضية.

وفي ملعب عبدالله الدبل بالنادي، تواصلت تحضيرات فريق الاتفاق مساء اليوم الخميس استعدادًا لخوض مباراة الشباب السبت المقبل على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب وذلك لحساب الجولة الـ7 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكانت الحصة التدريبية المغلقة تكتيكية بحتة، حيث شهدت تطبيق المدرب الوطني خالد العطوي لعدد من الخطط التكتيكية المختلفة، واختتمت بمناورة على ثلثي الملعب.

من جهة أخرى انضم الجزائري رايس مبولحي حارس الفريق الاتفاقي إلى التدريبات الجماعية للفريق بعد فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده ضمن أيام الفيفا.

وفي سياق متصل يجري الفريق مرانه الأخير غداً الجمعة عصراً على ملعب عبدالله الدبل بنادي الاتفاق، وذلك قبل التوجه إلى الرياض مساء ذات اليوم استعداداً لمواجهة الشباب السبت المقبل.